28 sept. 2010

مقدمة آفاق المعرفة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين,الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام,وبعث الرسول الكريم رحمة للعالمين,أحمده سبحانه وهو أهل لكل حمد,حمدا لا يحصى ولا يعد,الحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملئ السموات السبع والأرضين الذي أوحى إلى نبيه بهذا القرآن العربي العظيم.
منذ صغري وأنا أعشق القراءة والكتابة في جميع المجالات,ومعلمي مدرستي يحثنني للقراءة والكتابة,بل وأصدقاء أبي,فأحدهم قال لي مرة ثلاث لا يأتين إلا بالعادة وذكر منها الكتابة والصلاة,ولا أعلم إن كان حديثا أو ما شابه,فالفضل يعود لله رب العالمين,ولوالدي اللذان حرصا تعلمي للغة العربية بهذه البلاد.
بعد سنتين من توقف كتابتي,طرح علي منذ بضع أيام أحد أساتذتي الكِرام,موضوع المتابعة للكتابة,وأعطاني موقعه الذي يكتب فيه حوالي تسعة مواضيع باليوم,فأدهشني وأعجبني ذلك,فقمت بهذا الموقع من أجل التدرب وتعلم الكتابة,ولأستعين بمشاركاتكم الطيبة حول علمي بهذا المجال الرائع,ولطالما أعيش ببلاد الغربة,فما أعظم تعلم وإستغلال هذه اللغة الفاضلة.
ولقد أثرَ علي كثير من مدرسي اللغة العربية,بدأ من الدكتور الأستاذ/جاسم العبودي,الأستاذ الفاضل/راكان الغفيلي,الأستاذ الفاضل/عادل بشيت,الأستاذة الفاضلة/نوال السباعي.

التعريف بصاحب الموقع:
الإسم:محمد لباد
الديانة:مسلم
الميلاد والمكان:1995-مدريد
لقد خصصت بالموقع قسما للكمبيوتر,فأنا أعشق الحاسب,لا سيما وأنا أستخدمه بكثرة.
أرجو من الله التوفيق والسداد,وأنا منتظر ردودكم,أرجو مراسلتي إن أمكن,وأن ينال هذا الموقع رضاكم,وأن نصل جميعا إلى آفاق المعرفة.
                                                             محمد لباد-28-09-2010 مدريد